سياسة الشحن

سياسة الشحن

تقوم Pinca حاليًا بالشحن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط ولكننا نأمل أن نبدأ الشحن إلى دول أخرى قريبًا جدًا.

أوقات وأسعار الشحن في الإمارات العربية المتحدة

نحن نقدم الشحن المجاني خلال 48 ساعة للطلبات التي تزيد عن 200 درهم.

الطلبات التي تقل قيمتها عن 200 درهم إماراتي ستتحمل رسوم توصيل بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا لكل توصيل وسيتم تسليمها خلال 48 ساعة. للتوصيل في اليوم التالي، هناك رسوم قدرها 25 درهمًا إماراتيًا لكل توصيل. للتوصيل في نفس اليوم (لا ينطبق على جميع المنتجات)، هناك رسوم قدرها 30 درهمًا إماراتيًا إذا تم تقديم الطلب قبل الساعة 10 صباحًا

سيتم فرض رسوم توصيل على الطلبات من المناطق النائية في دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا لكل عملية توصيل. تتم عمليات التسليم مرتين في الأسبوع.

للتحقق مما إذا كان التسليم في نفس اليوم متاحًا لطلبك، يرجى الاتصال بنا على WhatsApp على الرقم +971 50 462 5654.

عندما نشحن

يتم شحن الطلبات يوميًا باستثناء أيام العطل الرسمية وأيام الأحد في دولة الإمارات العربية المتحدة. أنت مسؤول عن ضمان الوصول المناسب لعمليات التسليم، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أيام السبت.

جدولة التسليم

سوف نتصل بك بمجرد شحن طلبك، وبعد ذلك ستتواصل معك شركة البريد السريع لتحديد موعد التسليم في أقرب وقت ممكن. من أجل جدولة التسليم، سوف تحتاج إلى مشاركة العنوان الكامل. قد يتم طلب تحديد الهوية في وقت التسليم.

المناطق غير الخدمية

إذا تم اعتبار عنوانك في منطقة "غير خدمية" من قبل شريك البريد السريع لدينا، فمن المحتمل أن نتمكن من التنسيق معك في موقع الالتقاط. تواصل معنا عبر الواتساب على الرقم +971 50 462 5654 لمعرفة المزيد.

محاولة تسليم فاشلة

سيحاول شركاء البريد لدينا تسليم الشحنة مرتين قبل إعادتها إلى مستودعاتنا. للتوصيل بعد هذه النقطة، ستحتاج إلى تأمين حجز تسليم جديد ومن المحتمل أن تتحمل رسوم شحن إضافية.

إجراء تغييرات على الطلب

سيكون فريق خدمة العملاء لدينا سعيدًا بمساعدتك في تغيير تاريخ التسليم والعنوان المفضل لديك إذا طلبت ذلك. ومع ذلك، إذا تلقيت إشعارًا عبر البريد الإلكتروني يشير إلى إرسال طلبك، فلن نتمكن من تغيير عنوانك. يرجى ملاحظة أنه لن يكون من الممكن تغيير عنوان خارج بلد التسليم الأصلي.

استفسارات إضافية

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسات الشحن والتسليم، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت عبر البريد الإلكتروني على customercare@pinca.ae أو عبر الواتساب (+971 50 462 5654) من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.